شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 07/02/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://cleanhome.board-directory.net

تنظيف الدولاب

في الخميس فبراير 08, 2018 1:21 am
ل تشعرين بالملل من النمط الخاص بترتيب ملابسك في الدولاب؟ أم هل تقضين أوقاتاً طويلة في البحث عن مقتنياتك المختفية تحت أنقاض الملابس المتكدسة بداخله؟!

إذا كنتِ تشعرين بالضيق من شكل الملابس وتراكمها داخل خزانة الملابس بشكل فوضوي، فأنتِ بحاجة لأن تعيدي تنظيم دولابك من جديد مع إمكانية إضافة وحدات جديدة تساعد في تنظيف الدولاب وتجعله يبدو أكثر ترتيبًا.
شركة شحن عفش من الرياض الى دبي

في هذه المقالة، نوضح لكِ بعض الأفكار والحيل التي يمكنكِ تطبيقها لإعادة ترتيب ملابسك ومقتنياتك داخل الدولاب.



اقرئي أيضًا: شركة نقل اثاث من الرياض الى الدوحة


10 خطوات أساسية قبل أي شيء


1- حددي مساحة دولابك جيدًا وحجم ملابسك بالنسبة لملابس المنزل وملابس الخروج، كي تعرفي كيفية استغلال كل مساحة فيه ولا تهدري أي أماكن خالية مع مراعاة الحفاظ على المظهر والذوق العام لترتيب الملابس بداخله.
شحن من الرياض الى الكويت
2- خصصي رفاً من الأرفف العلوية من الدولاب في تخزين الملابس التي لا تستخدميها حاليًا مثل ملابس الشتاء إذا كنا في فصل الصيف أو العكس؛ بذلك تمنعين تكدس الملابس داخل الدولاب.

3- أضيفي أرفف خشبية جانبية داخل الدولاب في نفس مكان تعليق الملابس، استخدمي هذه الأرفف في حفظ الملابس المكوية مثل: الشميزات والتيشرتات واجعلي الشماعات فقط لتعليق الجواكت أو الفساتين أو البناطيل وذلك حتى لا تتسببي في تكدس الملابس وبالتالي تصبح غير مفرودة بشكل جيد وتكثر الكسرات بها.

4- اجعلي ترتيب الملابس على الشماعات بتدريج الألوان من الغامق إلى الفاتح أو حسب النوع مثلا الجواكت أولاً ثم البنطلونات وهكذا. 



اقرئي أيضًا: اسعار شحن الاثاث من السعودية الى الاردن
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى